ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

استعادة ملفات و الصور من الهاتف

السلام عليكم شعب DARK WEB ARAB

موضوعنا لهذا اليوم عن استعادة الملفات والصور على الهاتف

4 تطبيقات مرتبة حسب ميزاتها من رقم واحد لغاية رقم 4 وان لم اقل 5 لحذف واحد اخر وهو DRFONE لكن هذه الاربعة هم الاحسن لاستعادة الصور المحذوفة على هاتفك

من المؤكد أنه قد حدث لك أنك قمت بحذف صورة فوتوغرافية عن طريق الصدفة وأنت لا تعرف كيف تستعيدها. لا تقلق بشأن ذلك بعد الآن ، هنا لدينا الحل!

في Google Play ، ستجد العديد من التطبيقات التي تعد باستعادة الصور التي حذفتها على هاتف Android. بعضها معقد جدا للاستخدام ، والبعض الآخر لا يعمل بشكل مباشر ، وهذا هو السبب في أننا نقدم لك الأفضل والأكثر توصية لا تفوت!

    🇩‌🇺‌🇲‌🇵‌🇸‌🇹‌🇪‌🇷‌

Dumpster هو تطبيق مجاني لاستعادة الصور المحذوفة التي تعمل كصندوق إعادة تدوير مماثل لتلك التي تجدها على أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac. لذلك ، بدلاً من حذف الملف مباشرةً ، فإنه يحتفظ به في مساحة وسيطة قبل إزالة أخيراً عند إفراغ سلة إعادة التدوير هذه.

مع Dumpster ، لا يمكنك فقط استعادة الصور ، ولكن أيضًا أنواع أخرى من الملفات مثل الموسيقى ، ملفات pdf ، المستندات ، ملفات الفيديو ، إلخ.

الأخبار السيئة هي أنه يجب تثبيت هذا التطبيق قبل "الحادثة" ، للتطبيق للقيام بعمله والحفاظ على "حذف" الملف داخل مساحة الهاتف Dumpster ، لذلك يمكن اعتباره تطبيقًا وقائيًا أسهل استرداد الملفات المحذوفة في المستقبل.

🇩‌🇮‌🇸‌🇰‌🇩‌🇮‌🇬‌🇬‌🇪‌🇷‌

إنه تطبيق يسمح لك باستعادة الصور من ذاكرة هاتفك الذكي ، سواء من التخزين الداخلي أو من خلال بطاقة microSD خارجية.

لأن التطبيق السابق له جانب سلبي لأنه ، حتى لو كان تطبيقًا مجانيًا ، فإنه يتطلب أذونات الجذر لاستعادة الملفات المحذوفة.

ومع ذلك ، إذا كان لديك أذونات جذر على جهازك ، فإن DiskDigger يسمح لك باستعادة عدد كبير من الملفات والصور المحذوفة من جهاز الأندرويد الخاص بك وبطريقة جرافيكية للغاية ، وذلك بعد إجراء تحليل أولي يوضح لك الصور المصغرة للصور والملفات التي يمكن أن يسترد ، لذلك سيكون كافيا لاختيارهم لاستعادة الصور التي تحتاجها.

🇺‌🇳‌🇩‌🇪‌🇱‌🇪‌🇹‌🇪‌🇷‌

لديه نسخة مدفوعة الأجر ، بالإضافة إلى استعادة الصور ، وتسهيل استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من جهاز الأندرويد الخاص بك ، وكذلك الموسيقى والمستندات والملفات وأنواع الملفات الأخرى مباشرة في السحب من Dropbox أو Google Drive.

كما هو الحال مع أي تطبيق آخر لاستعادة البيانات ، هناك احتمال كبير بأن الملفات المسترجعة لن تعمل في النهاية لأنها قد تكون تالفة أو فقدت بعض معلوماتها أثناء عملية الحذف. بالطبع ، لاستخدامها تحتاج إلى الوصول إلى الجذر.

🇩‌🇮‌🇬‌🇩‌🇪‌🇪‌🇵‌
وهو تطبيق مجاني تمامًا يبحث عن الصور سواء في التخزين الداخلي للهاتف الذكي أو في بطاقة microSD ، بحيث يوفر لك إمكانية استعادة الصور التي قمت باستضافتها في الذاكرة الداخلية والخارجية.

هذه الأداة لديها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولها ميزة أنه ليس من الضروري أن يكون الوصول إلى الجذر. بالطبع ، كنقطة سلبية ، يجب أن نشير إلى أنها تعرض الكثير من الدعاية ، لذا ننصحك بالتحلي بالصبر إذا كنت ستستخدمها.
السلام. 

ليست هناك تعليقات

بلوجر

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مواضيع حققت أعلي نسبة مشاهدة هذا الشهر